أبحث عن زوجه تسعدني بعد خيانة زوجتي لي وإليكم قصتي حتى تحكموا بأنفسكم علي ما فعلته زوجتي بي وبأولادنا ...

أبحث عن زوجه تسعدني بعد خيانة زوجتي لي وإليكم قصتي حتى تحكموا بأنفسكم علي ما فعلته زوجتي بي وبأولادنا ...


أبحث عن زوجه تسعدني بعد خيانة زوجتي لي وإليكم قصتي حتى تحكموا بأنفسكم علي ما فعلته زوجتي بي وبأولادنا ......

أنا متزوج ولي ثلاثة أطفال ، أكبرهم في الرابعة عشرة وأصغرهم في الخامسة ، أنا موظف كبير بالدولة ، ومالياً مستقر ، ولدي بيت ملك وزوجتي ربة منزل تصغرني بأربع سنوات وهي على خلق واستقامة وأهلها من خيار المجتمع ، خلال الأشهر القليلة الماضية لاحظت أن زوجتي قد تغيرت قليلاً ، فلم تعد تهتم بالمنزل والأولاد وأصبحت عصبية في تعاملها مع الأولاد ، وغالباً ما أصبحت ألحظ أنها نعسانة ويغالبها النوم في النهار على غير عادتها ، ولم أشك في يوم من الأيام ، بأنها قد تخونني أو تفعل ما يهينني أو يمس كرامتي . فأنا قد تزوجتها عن حب ، ولم أبخل
 اليكم الفيديو
-->